(
TEKS_PIDATO BHS.ARAB )
السلا م عليكم ورحمة ا لله وبر كا ته
ا لجميع صبا ح الخير ...
الحمد لله لأن ا لله سبحا نه و تعا لي له حا لته الصيحة لا يزال بوسعنا ان تعطي حتي
نتمكن من الإجتماع في وداع حدت هذا TKQ ابتسام
بر كات الرب و تحية لنبينل محد صلم
فضلا عن تأ سيس زعيم ابتسام محتر م و المعلمين احترم
لا ننسي الأصدقاء ان احب
لأول مرة باتعرفي...
اسمي :
الد رجة :
مؤ سستي هنا يمثل اي شئ لنقلها عن طريق أصدقائ.
نحن كطلا ب
في TKQ ابتسام اقول
لكم شكرا للمعلمين الذ ين لديهم الي تثقيف, و توجيه , و يعلمنا
دون صبر هم في التد ريس , و نحن لا يستطيعون
القراء ة و الكتا بة.
المعلم الشكر...
بفضل TKQ ابتسام ...
ما يكفي من لي ، أ كثر أو أقل إ ر ضاء مفهو مة
و
السلا م عليكم ورحمة الله و بر كا ته
Tidak ada komentar:
Posting Komentar